أخبار هندسة الأمن والسلامة

أيتام الشرقية في ضيافة لجنة السلامة المرورية

السلامة المرورية

احتفلت لجنة السلامة المرورية وبالتعاون مع جمعية ود الخيرية بالخبر في قرية السلامة المرورية بمجمع الراشد بمشاركة 200 يتيمًا ويتيمة، وذلك في مساء يوم الجمعه 14 رمضان 1434هـ، (11 يوليو- 2014م).

وجاءت دعوة لجنة السلامة المرورية للأيتام انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية في نشر الوعي المروري من خلال المشاركة في برنامج ( تعليم انظمة وقوانين السلامة المرورية ) في قرية السلامة المرورية، ولإحداث تأثير إيجابي على الأيتام، ودعوتهم للمشاركة من خلال الفعاليات المتنوعة ونشر الوعي المروري وتجربة سياقة السيارات بطريقة محببه ومشوقة تنعكس على رفع الوعي المروري لدى أبنائنا وبناتنا الأيتام.

هذا وقد أقيم برنامجًا شمل العديد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية المتعلقة بالسلامة المرورية بهدف إدخال السعادة على قلوب مستحقيها، بتنظيم يوم للتعليم الشيق بتعلمهم القيادة ،وآداب الطريق ،وطريقة التعامل معه في جو من المرح ،وقد تم تنظيم مسابقات ،وتوزيع جوائز داخل منطقة المضمار ،تهدف لخلق جو من المشاركة في المعرفة، وتثبيت معلومات القيادة السليمة .

وبهذه المناسبة نوه أمين عام لجنة السلامة المروية المهندس سلطان الزهراني بأهمية التواصل مع أبنائنا وبناتنا الأيتام ، كما يعد هذا البرنامج واحدًا من البرامج التي ترعاها وتدعمها أرامكو السعودية، انطلاقًا من مبدأ المواطنة التي نسعى من خلالها للتواصل مع الأيتام باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع».

وأضاف قائلًا: «لقد بنت أرامكو السعودية جسورًا كثيرة من التواصل مع أحبائنا الصغار من نزلاء الدور الاجتماعية في كافة مناطق المملكة، فالأيتام يحظون بنصيب وافر من برامجنا التي نوجهها لمختلف شرائح المجتمع في كل عام، إيمانًا منا بضرورة الوقوف مع هذه الفئة ودمجها في المجتمع».

كما أعربت الأستاذة نعيمة الزامل، رئيس جمعية ود الخيرية لرعاية الأيتام عن شكرها للجنة السلامة المرورية و لأرامكو السعودية على هذه المبادرة التي ليست مستغربة منها، حيث كانت متميزة «من حيث اشتمالها على العديد من الفعاليات المختلفة بأسلوب احترافي ومشوق ومحبب وسلس في إيصال الوعي لدى أبنائنا الأيتام، حتى أصبح التنوع والتجديد سمة تتميز بها أرامكو السعودية، جعلت أبناءنا الأيتام يترقبون هذه المناسبة بشكل سنوي».

المصدر : http://www.3seer.net/124478


اترك تعليقك




صورة الكابتشا
*

عن الموقع

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

القائمة البريدية

اشترك الآن في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع من أخبار ومنتجات.

وتمتّع بمتابعة المقالات المميزة في مدونات الأمن والسلامة.