أخبار هندسة الأمن والسلامة

السعودية : وزارة العمل تجبر اصحاب الاعمال على توفير سبل السلامة والحماية الكاملة للعمالة في ظل الظروف المناخية السيئة

وزارة العمل

كدت وزارة العمل السعودية اليوم في تصريحات رسمية لها انه يتوجب على اصحاب العمل اخد كافة الاحتياطات اللازمة من اجل توفير الحماية للعاملية بسبب الظروف المناخية السيئة التي تعاني منها البلاد الفترة الحالية ، والتي تشمل  انخفاض درجات الحرارة وهطول الأمطار، وتزويد العمالة لدى منشآت القطاع الخاص بالملابس الملائمة الكفيلة بحماية العاملين لديها. وألزمت الوزارة كل صاحب عمل بأن يعمل على رفع ثقافة العمال للتعامل مع تلك الظروف المناخية، وتوجيههم لاستعمال وسائل السلامة الوقائية.

ومن جانب اخر لابد ان نذكر ان تأكيدات وزارة العمل جائت من نابع الاحساس بالمسؤولية الامر الذي من شانه ان يعكس اهتمامها المكثف في مسائل الوقاية من مخاطر العمل والحوادث الصناعية وإصابات العمل والأمراض المهنية، بحسب أحكام الباب الثامن من نظام العمل والقرارات الوزارية الأخرى ذات الصلة، المتعلقة بالظروف المناخية.


اترك تعليقك




صورة الكابتشا
*

عن الموقع

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

القائمة البريدية

اشترك الآن في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع من أخبار ومنتجات.

وتمتّع بمتابعة المقالات المميزة في مدونات الأمن والسلامة.